ريال مدريد يُتوج بلقب بطولة الاتحاد

تُوج ريال مدريد بلقب بطولة الاتحاد لكرة القدم بعد تنافس ناري مع نظيره العين شهدته المباراة النهائية من الموسم الثاني للبطولة أسفرت عن فوزه بثمانية أهداف مقابل هدفين.

شهدت المباراة منافسة قوية منذ بداية الدقيقة الأولى وحتى انتهاء المباراة، وقد كان من الواضح أن الفريقين يلعبان بخطة متشابهة وهي أربعة مدافعين وثلاثة لاعبين لخط الوسط ومهاجم واحد مما جعل اللعب محتكراً في وسط الملعب. وقد أثبت لاعبو ريال مدريد قدرتهم العالية على السيطرة على مجريات المباراة والتي ما لبثت أن تبدأ حتى سجل اللاعب حسن الشاطري هدفاً في الدقيقة الثالثة من المباراة معلناً بذلك الهدف الأول لفريقه. وتوالت أهداف ريال مدريد حتى بلغ عددها 3 أهداف مقابل لا شيء لفريق العين مع انتهاء الشوط الأول.

زادت الإثارة مع بداية الشوط الثاني من المباراة والتي شهدت تميزاً منقطع النظير للاعب محمد عوض لاعب فريق العين الذي أبرز مهاراته في تجاوز لاعبي ريال مدريد وتمرير الكرة لزملائه اللاعبين، نتج عنها تسجيله لهدفين متتاليين لصالح فريقه، إلا أن ريال مدريد لم يمهلهم وقتاً للفرح فسرعان ما سجل الهداف سلطان سيف الهدف الرابع للريال بهجمة مرتدة مميزة. واستمرت سيطرة الريال على الملعب بخطة محكمة وبذكاء رياضي عالي لم يسمح لفريق العين بتسجيل أي أهداف جديدة بينما استمر هو بتسجيل الأهداف واحداً تلو الآخر في مرمى العين حتى انطلقت صافرة حكم المباراة معلنة فوز ريال مدريد بثمانية أهداف مقابل هدفين محرزاً بذلك كأس البطولة عن جدارة واستحقاق.

من جهة أخرى، شهد ختام البطولة تنافساً شرساً بين فريق الملكي وطلاب القانون خلال مباراة تحديد المركز الثالث والتي انتهت بفوز الملكي بستة أهداف مقابل هدف واحد ليتم تتويج الملكي بالمركز الثالث وطلاب القانون بالمركز الرابع.

تنزيل

التصنيفات: مسابقات رياضة

أخبار ذات صلة