مظاهر فخر واعتزاز في جامعة العين احتفالاً بيوم العلم

الصور
الفيديو

ظهرت تعابير الفخر والاعتزاز على أسرة جامعة العين خلال احتفالها بيوم العلم الذي ارتفع عالياً خفاقاً في حرمي الجامعة في العين وأبوظبي على أنغام النشيد الوطني الإماراتي.

وأشار الدكتور نور الدين عطاطرة، المدير المفوض للجامعة، أن الاحتفال بيوم العلم الموافق 3 نوفمبر يرسخ أسمى معاني السلام والعدل والتسامح، ويجسد الهوية الوطنية ويعزز قيم الانتماء للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، معبراً عن اعتزاز أعضاء أسرة الجامعة بالاحتفال سنوياً بهذه المناسبة التي ترمز لاستقلالية الوطن ولسيادة دولة الإمارات ورفعتها.

وهنأ الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً بهذه المناسبة التي ترسخ قيم الولاء لهذا الوطن المعطاء ولقيادته الحكيمة مؤكداً حرص جامعة العين على المشاركة في هذا الاحتفال الذي يعزز مشاعر الحب والولاء للوطن وخدمة العلم ورفعته وبذل الروح للحفاظ عليه شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة أبناء الإمارات.

ويأتي احتفال جامعة العين بيوم العلم تزامناً مع الحملة الوطنية والاحتفالات التي تشارك فيها مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات المجتمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة، والتي تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان -حفظه الله- منصب رئاسة الدولة. حيث تحرص جامعة العين على الاحتفال بيوم العلم سنوياً إلى جانب مواكبة كافة الأحداث والفعاليات والمناسبات الوطنية التي تشهدها الدولة تعبيراً عن حب الوطن والشعور بالامتنان لمؤسسي الدولة.

تنزيل


أخبار ذات صلة