عمادة شؤون الطلبة تنظم الفعالية الصحية للعيون

جانب من الحضور

 لأن سلامة نظرك مرآتك للحياة، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين –مقر العين- الفعالية الصحية للعيون بالتعاون مع الهيلي مول وفندق روتانا ريحان العين، وبمشاركة من الدكتور ماهر نعيم، اختصاصي فحص نظر وعدسات لاصقة، من الدانة أوبتيكال، والتي استمرت 3 أيام على التوالي.

خلال فحص النظر

وقد أجرى الدكتور ماهر فحص نظر مجاني للطلاب، وشرح نتائج الفحص لكل شخص، كما قدم النصائح المطلوبة اتخاذها.، إضافة إلى توفير عدسات لاصقة ملونة وغير ملونة، كما قدمت الدانة أوبتيكال للطلبة خصماً خاصاً يحصل عليه كافة الطلبة وأعضاء الهيئة الأكايديمة والإدارية من جامعة العين.

في هذا الإطار عبر الدكتور نعيم، عن سعادته بالمشاركة في الفعالية قائلاً: يسعدنا أن نكون أحد المشاركين ضمن فعاليات جامعة العين، حيث كانت الفعالية جميلة ومفيدة، نشكر الجامعة لتعاونها معنا ونتمنى أن نلتقي في مشاركات أخرى في المستقبل.

من جهة أخرى علقت الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة على الفعالية قائلة: أن الفعالية كانت ناجحة وشهدت إقبالاً من طلبة الجامعة ومن خارجها، مؤكدة حرص عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين على الاهتمام بكل ما يخص الطلبة ويحقق لهم الفائدة والترفيه في آن معاً. 

تكريم المشاركين

تنزيل

التصنيفات: جامعة العين

أخبار ذات صلة