مذكرة تفاهم بين جامعة العين وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية

أبرمت جامعة العين وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية مذكرة تفاهم بهدف المساهمة في تطوير جودة قطاعي الزراعة والغذاء. وقع المذكرة كل من سعادة السيد سعيد البحري سالم العامري، المدير العام لجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي، رئيس جامعة العين.

ستسمح مذكرة التفاهم للطرفان بتبادل الخبراء والطلاب لتنظيم أنشطة التدريب والدعم الفني وتزويد الباحثين بالمعلومات والمعدات والمرافق اللازمة لإجراء البحوث العلمية، وتعزيز النشر المشترك للبحوث العلمية والكتب التعليمية. كما سوف تركز جامعة العين وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية على إجراء البحوث التي يمكن أن تساعد في تحسين والحفاظ على جودة وسلامة الأغذية التي تقدمها المؤسسات الغذائية المختلفة في أبو ظبي.

وأشار الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة إلى أن جامعة العين تحرص على المساهمة في دعم منظومة الغذاء والقطاع الزراعي في دولة الإمارات وتعزيز السلامة الغذائية بما يتماشى مع الدور الرائد الذي تلعبه الدولة في هذا النطاق. وأضاف إلى أن توقيع هذه المذكرة من شأنه أن يعزز الشراكة بين الطرفين ويدعم جهود التنمية المستدامة التي تحرص جامعة العين على تحقيقها.

من الجدير بالذكر أن جامعة العين تطرح برنامج بكالوريوس العلوم في التغذية والحميات ويضم نخبة من الكوادر التدريسية وخبراء التغذية.

تنزيل


أخبار ذات صلة