فوز طلبة الصيدلة بمراكز متقدمة في مسابقة بحوث طلبة الجامعات

حصد طلبة جامعة العين مراكز متقدمة في مسابقة بحوث طلبة الجامعات والتي نظمتها جامعة أبوظبي في دورتها العاشرة وتُعد المسابقة الطلابية البحثية الأضخم على مستوى الوطن العربي والتي تهدف إلى تعزيز إمكانات ومبادرات البحث العلمي بين طلبة الجامعات.

وحقق طلبة كلية الصيدلة (مقر أبوظبي) الفوز بالمركز الثاني عن فئة العلوم الصيدلانية بحصول كل من زينب عبد الناصر، دانة البيك ونور دباغ تحت إشراف الدكتورة روز غمراوي والأستاذة آية القاسم، فيما جاءت بالمركز الثالث كل من آية اسماعيل و رزان مبارك، تحت إشراف الدكتورة ظلال جابر.

 

وقال الأستاذ الدكتور محمد غطاس، نائب عميد كلية الصيدلة (مقر أبوظبي): "سعداء بحصول طلبة جامعة العين على مراكز متقدمة في مسابقة بحوث طلبة الجامعات، وهو ما يبرهن على المهارات والمعارف المكتسبة لدى طلبتنا والتي مكنتهم من العمل على بحوث علمية استطاعت أن تحرز مراكز متقدمة بين غيرها من البحوث، تحت إشراف نخبة من الأساتذة". وأضاف: "نحرص على تشجيع الطلبة للمشاركة في المسابقات التي تدعم البحث العلمي بهدف تعزيز معارفهم وتأهيل جيل يتمتع بأساليب التفكير اللازمة للبحث العلمي مما يعزز من مساهماتهم في المجتمع لدفع عجلة التنمية القائمة على المعرفة. 

تنزيل


أخبار ذات صلة