"اليوم المفتوح للصيدلة" فقرات ترفيهية وأجواء ممتعة

الصور
الفيديو

عاد طلبة كلية الصيدلة إلى قمة حماسهم بتنظيم فعاليات اليوم المفتوح للصيدلة بعد انقطاع الأنشطة الوجاهية لفترة لا تقل عن عامان بسبب ظروف جائحة كوفيد-19. حيث أقيمت الفعالية في مقر جامعة العين في أبوظبي تحت إشراف الأستاذة كوثر كايد، وبحضور كل من الأستاذ الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد غطاس، نائب عميد كلية الصيدلة، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الكلية.

تنوعت الفعاليات بين العرض المسرحي الذي قدمه طلبة الكلية، وعروض سحرية، وفقرة الدبكة، وفقرة المسابقات الترفيهية وعرضاً للمواهب الشبابية في الغناء والعزف. وإلى جانب ذلك تضمن اليوم المفتوح للصيدلة معرضاً فلوكلورياً ثقافياً استعرض خلاله الطلبة من مختلف الجنسيات ثقافاتهم وعاداتهم وتقاليدهم، بالإضافة إلى قسم المأكولات الشعبية.

بدوره عبر الأستاذ الدكتور غطاس عن سعادته بطاقات الطلبة الإيجابية وبجهودهم المبذولة لتنظيم وإنجاح اليوم المفتوح للصيدلة، مشجعاً إياهم على تحقيق المزيد من النجاح واستمرار دمج الحياة الدراسية بالأنشطة الترفيهية بما يحقق لهم الفائدة والمتعة في آن معاً.

وقد لاقى اليوم المفتوح للصيدلة تفاعلاً وحماساً من الجمهور الذين اعتبروا أن تنظيم مثل هذه الفعالية الترفيهية فرصة لكسر الروتين الدراسي والترويح عن أنفسهم قبل موعد الامتحانات النهائية. وتهدف كلية الصيدلة من إقامة اليوم المفتوح بشكل سنوي إلى تعزيز التواصل الإيجابي بين الطلبة وأساتذتهم وبث السعادة في نفوسهم وتوظيف طاقاتهم في المكان الصحيح وتعزيز مهاراتهم في التفاعل مع المجتمع. 

تنزيل


أخبار ذات صلة